استراتيجيات للصيد في Red Dead Redemption 2




ُيعد الصيد جزءًا رئيسيًا من Red Dead Redemption 2. مع وجود أكثر من 500 حيوان في العالم ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن صيدها. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على التأكد من أنك تحصل على أقصى استفادة من وقتك في الصيد والبحث عن أفضل أنواع القتل والحصول على تلك الجلود المثالية.

إذا كان لديك نصيحة مفيدة خاصة بك ، فاحرص على إخبارنا بذلك في التعليقات .

اولاً : ادرس كل شيء :

حتى عندما لا تكون مطاردًا ، تأكد من دراسة كل حيوان تصادفه ، حتى الصغار. يمكنك القيام بذلك عن طريق التركيز على الحيوان ثم عقد R1 او  RB. هذا لا يرفع مستواك فقط  ، ولكن بعد دراسة بعض الحيوانات بما فيه الكفاية ، فإنه يسمح لك بتحديد جودتها في أي وقت تقوم بدراستها .

يمكنك أن ترى تصنيف الحيوانات في لمحة من خلال النظر الى جانب اسم الحيوان .

بشكل عام ، صيد الحيواناتالضعيفة المستوىلا يستحق وقتك. بدلا من ذلك ، إعطاء الأولوية لصيد الحيوانات الجيدة . حيث ان هذه الحيوانات تحتاج الى دقة اكثر لأنها تتعرف على الضوضاء بسهولة ، لذا كن حذراً من الاقتراب منها.




لا تنس استخدام المنظار الخاص بك أثناء الصيد أيضا. إذا كنت تريد التحقق من رتب الحيوانات من مسافة بعيدة ، استخدم المنظار الخاص بك للنظر إلى معلومات الحيوان وتتبعها. هذا مهم بشكل خاص في الحقول المفتوحة والمروج حيث المشي في تلك الاماكن قد يسهل على الحيوانات اكتشافك .

ثانياً : العب المهمات :-

إذا كنت قد تخليت عن طور القصة للحصول على حرية الاستكشاف ، فتأكد من أن تضيع لحظات مهمة في مهمة تسمى Exit Pissued .

ثالثاً : استخدم السلاح الصحيح :-

السلاح الذي تستخدمه لقتل حيوان يؤثر على جودتهعلى سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم بندقية لقتل الراكون ، سيكون ذلك الراكون ممتلئًا بالثقوب وعديم القيمة للجزارينتأكد من استخدام القوس والسهم على الحيوانات الصغيرة ،واستخدامنظاماستهداف

snack Red Red Redemption 2 للحصول على صيد نظيف.

بالنسبة إلى الحيوانات الاكبر ، مثل الدببة والأيائل ، يمكنك استخدام البنادق لقتلها ، والتركيز على الرأس للحصول على أنظف قتل لتقديم أفضل جودة 

 

رابعاً : استخدم الذخيرة الصحيحة :-

سلاحك مهم ولكن ايضاً ذخيرتك .

نوصي بإستخدام الذخائر غير المتفجرة أو غير القابلة للإشتعال .




Written by: Mousa MM

لاعب وصحفي تقني والعاب ، اللعب شغفي والصحافة موهبتي . انقل لكم اخبار الالعاب والتقنية وكل ما يتعلق بها من مؤتمرات مباشرة وترجمتها ونشرها لكم .