كل ما تريد معرفته عن اللعبة القادمة Anthem .




هنالك عدد كبير من الالعاب الهامة القادمة فى عام 2019 … واليوم قد جئنا لكم ببعض المعلومات عن واحدة من تلك الالعاب وهى لعبة Anthem .

فما هى لعبة Anthem ؟

لعبة Anthem هى من العاب الاكشن والتصويب والعالم المفتوح يتم تطويرها من قبل ستوديو BioWare وسيتم نشرها من قبل شركة EA .

تدور قصتها حول عالم يكون به البشريين على وشك الانهيار وفى هذا العالم سيتمكن اللاعبين من التحكم فى شخصيات تسمى ب Freelancers ويتم ارسالهم الى مهمات مختلفة حيث يمكنهم مقاتلة الاعداء والاحتكاك باللاعبين الاخرين ايضا .




واللعبة لن تحتوى على قصة واحدة بس سيتم اضافة المزيد من التحديثات للقصة الخاصة بها اسبوعيا كما انه هنالك مسلسل خاص باللعبة سيعرض القصص المختلفة .

من هم الاعداء ؟

وفى اللعبة سيتطلب منك القضاء على جماعة تسمى ب The Dominion وهؤلاء الاعداء يرغبون فى تحويل اداة خاصة باللعبة تسمى ب the Anthem of Creation الى سلاح ضخم يقضى على العالم والواجب منك ايقافهم .

ما هى ازياء ال javelins ؟

سيتمكن اللاعبين من ارتداء بزة خاصة حديثة او زى خاص تسمى ب javelins وهى التى ستساعدهم فى القتال وتجوال العالم وهنالك 4 انواع رئيسية من تلك ال javelins ولكل منها امكانيات محددة ستساعدك فى مهمات خاصة … فمثلا نوع The Storm يستخدم فى القتالات العنيفة بينما Ranger يستخدم فى البحث فى الكهوف والاستكشاف وهنالك Colossus و Interceptor ايضا .

ولن يضطر اللاعبين الى اللعب الجماعى طوال اللعبة فقد أكد المطورون على انها تحتوى على طور لعب فردى خاص بالقصة كاملة .

ما هو شكل المهمة ؟

قد قامت الشركة حتى الآن باظهار مهمة واحدة فقط من اللعبة يظهر بها 4 لاعبين وكل لاعب يرتدى نوع مختلف من ال javelins فيكون لكل منهم مهمات محددة وكان الغرض من المهمة ايجاد الموضع الخاص بسم مميت فى اللعبة وقد ظهر اثناء الطريق بعض الوحوش المخيفة والمخلوقات المرعبة وقد قام اللاعبون بالقضاء عليهم .

ما هى الاسلحة الخاصة باللعبة ؟

لم نتمكن حتى الآن من الحصول على قائمة بالاسلحة الموجودة فى اللعبة ولكن من النسخة التجريبية قد ظهرت اسلحة تقليدية واخرى حديثة والقنابل اليدوية وبعض الاسلحة الخاصة فى ازياء ال javelins لكل مهمة محددة .

هل يمكننى مقاتلة اللاعبين الاخرين ؟ 

للاسف فان المباريات القتالية بين اللاعبين لن تكون متاحة عند الاطلاق … بل وطبقا لموقع  Darrah فان اللعبة لن تحتوى على طور لقتال اللاعبين لبعضهم (PvP) على الاطلاق ويركز المطورون فقط على طور اللعب فى المهمات الخاصة بناءا على القصة(PVE) .

موعد اطلاق اللعبة :

واخيرا اللعبة سيتم اطلاقها فى يوم 22 من فبراير القادم لاجهزة الاكس بوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصى .. ويمكنكم مشاهدة فيديو dعرض اسلوب اللعب الخاص بها فى الاسفل :





Written by: Mahmoud Amin

Trust me .I'm A Gamer