أكثر الألعاب المنتظر إصدارها في 2019




ها نحن نستقبل عامٌ أخر ونودع عامً أخر، ويعد 2019 هو العام المنتظر بالنسبة للكثيرين من اللاعبين حيث يحمل بين طياته الكثير والكثير من العناوين الكبرى والمنتظرة بشغف كبير منذ الكشف عنها وتطل علينا تلك العناوين بداية من اليوم وحتى نهاية هذا العام. ومع استقبالنا للعام الجديد أردنا هنا أن نقدم لكم أكثر الألعاب المنتظر إصدارها في 2019 والذي يصل عددها إلى إحدى وعشرين لعبة بالتأكيد ستنلن إعجابكم وتستقومون بشرائها فوراً عند توافرها بشكل رسمي بالأسواق. فهيا الأن لنتعرف على تلك الألعاب سوياً.

Mortal Kombat 11

تاريخ الإصدار: 23 من إبريل 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

منذ الظهور الأول لسلسلة Mortal Kombat والتي كان في أكتوبر 1992 استطاعت اللعبة أن تنل إعجاب الكثيرين من اللاعبين وأن تحقق نجاحات كبيرة وهو الأمر الذي جعلها نحصل على الكثير من الأجزاء المميزة من تلك السلسلة حتى حصلنا على لعبة Mortal Kombat XL في مارس 2016. وعلى مدار العاميين الماضيين لم نحصل على أي أخبار تشير لوجود جزء جديد من تلك السلسلة المميزة حتى كشف أخيراً أستوديو NetherRealm Studios من خلال حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards 2018 عن لعبة Mortal Kombat 11 وأنها ستأتينا هذا العام. اللعبة لم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل تخص إياها سوى أنها ستقدم مستوى رسومي مميز للغاية وشخصيات من سلاسل مشهورة أخرى كما نعتاد دوماً بتلك السلسلة.

Gears 5

تاريخ الإصدار: 2019

منصات الإصدار: Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

الجزء الجديد من سلسلة Halo والذي من المفترض أن يأتينا في وقت لاحق من هذا العام. اللعبة وكما صرح أستوديو The Coalition من قبل بأنه ستعود بالسلسلة إلى مجدها القديم. حيث سيقدم الجزء الجديد تغييرات ضخمة وابتكارات مثيرة مقارنة بالجزء الرابع وهو ما ذكره بالفعل السيد ” رود فيرغسون” المدير التنفيذي للأستوديو بأن اللعبة ستشهد وجود عناصر مختلفة تظهر للمرة الأولى بالسلسلة ولكنها ستحافظ في نفس الوقت على الجو العام التي أتسمته به السلسلة واشتهرت من خلاله ولكن تلك الإضافات ستعمل على تقديم تجربة أكثر طموحاً للاعبين ومحبي تلك السلسلة الناجحة.

Shenmue III

تاريخ الإصدار: 27 من أغسطس 2019

منصات الإصدار: PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي

بعد غياب لسنوات عديدة ها هي سلسلة Shenmue III المميزة تعود لنا من جديد من خلال جزئها الثالث والذي انتظره الكثيرين من محبي تلك السلسلة. الجزء الثالث استطاع وحتى قبل إصداره أن يحظى بشعبية كبيرة وذلك من خلال حملة التبرعات الخاصة باللعبة والتي تجاوزت 7 مليون دولار وهو أكبر مما كان يرغب به أستوديو Ys Net بالتأكيد. اللعبة شهدت الكثير من التأجيلات ولكن كافة تلك التأجيلات لم تؤثر على الإطلاق على شعبية اللعبة فالجميع منتظرها لمعرفة مصير Ryo Hazuki ورحلته لمعرفة المتسبب في مقتل والده والانتقام منه.

Fire Emblem: Three Houses

تاريخ الإصدار: الربع الثاني من 2019

منصات الإصدار: Nintendo Switch

سلسلة Fire Emblem تمتلك شعبية كبيرة وجارفة بالأسواق اليابانية وبسبب تلك الشعبية وصلت السلسلة إلى جزئها الجديد وهو الجزء السادس عشر من تلك السلسلة وذلك بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات نشهد هذا الجزء. لعبة Fire Emblem: Three Houses قيد عملية التطوير منذ يناير 2017 وطوال تلك الفترة الماضية يحاول أستوديو Intelligent Systems إصقال اللعبة بأفضل شكل ممكن. اللعبة حتى الأن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص إياها سوى أنها ستقدم أفضل تجربة ممكنة للاعبين ومحبي تلك السلسلة.

Metro Exodus

تاريخ الإصدار: 15 من فبراير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

بعد النجاح الذي حققه جزئي Metro: Last Light و Metro 2033 بات الجميع في انتظار الجزء الجديد من تلك السلسلة المميزة والتي استطاعت أن تخطف قلوب اللاعبين. اللعبة هذه المرة ستأخذنا خارج الأنفاق وسنذهب أخيراً إلى العالم الخارجي وتحديداً في “موسكو” حيث تدور أحداث اللعبة بعد عاميين من أحداث لعبة Metro: Last Light وبعد مرور 23 عام من حادثة الحرب النووية التي أصابت العالم آنذاك. فالأن سنخرج للعالم الخارجي لنواجه البشر المتحولة والوحوش والحيوانات المخيفة وسيتوجب علينا محاولة النجاة بهذا العالم. اللعبة هذه المرة أيضا ستقدم إضافات قوية وبالأخص على صعيد المستوى الرسومي الذي شاهدناه خلال العروض التي صدرت خلال الفترة السابقة فاللعبة تقدم مستوى رسومي مميز بالإضافة إلى أسلحة جديدة وأفكار مختلفة ستقدم تجربة أفضل بكثير من الأجزاء السابقة.

Biomutant

تاريخ الإصدار: صيف 2019

منصة الإصدار: PlayStationو Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

في أغسطس 2017 قام أستوديو Experiment 101 والذي يعمل من خلاله مطورين سابقين عملوا على ألعاب شهيرة مثل Just Cause وMad Max بالكشف عن لعبتهم الجديدة وهي Biomutant وكان من المفترض أن تصدر في وقت سابق من العام الماضي ولكنها تعرضت لتأجيل لكي يتم تطويرها بشكل أفضل وتقديم تجربة جيدة للاعبين. اللعبة ستقدم عالم لعب مفتوح وعلى حسب تصريح الأستوديو بأنه سيعطي للاعبين الحرية الكاملة في كيفية إنهاء مهامهم سواء الأساسية أو حتى الجانبية. وذكر الأستوديو أيضا بأن اللعبة ستقدم قصة تتطور أحداثها على حسب اختيارات اللاعبين وليس بشكل خطي كما كان يتوقع البعض. اللعبة في أسلوب لعبها مشابهة قليلاً لسلسلة Devil May Cry سواء في طريقة الاشتباك أو التحرك والقفز لأعلى. اللعبة أيضا تقدم مستوى رسومي جيد يليق بأجهزة الجيل الحالي وذلك بسبب أيضا استخدامها لمحرك Unreal Engine 4 المعروف.

One Piece: World Seeker

تاريخ الإصدار: 15 من مارس 2019

منصة الإصدار: PlayStationو Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

بمناسبة مرور 20 عام على الظهور الأول لمانجا و أنمي One Piece الشهيرة كشفت شركة النشر اليابانية Bandai Namco عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب One Piece المميزة والذي سيقدم نقلة كبيرة في تاريخ السلسلة. حيث ستقدم لعبة One Piece: World Seeker للمرة الأولى في تاريخ السلسلة عالم لعب مفتوح مليء بالمهام الرئيسية وكذلك الجانبية ستخوض من خلالها تجربة اللعب بشخصيات “لوفي قبعة القش” ورفقائه. اللعبة ستدور أحداثها في جزيرة Jail Island وهو منطقة جديدة تتواجد في العالم الجديد تشتهر بالمعادن والتكنولوجيا المستخدمة بها وهناك ستواجه حكومة العالم الجديد والتي تحاول القضاء على “قبعة القش” وطاقم سفينته.

Ace Combat 7: Skies Unknown

تاريخ الإصدار: 1 من فبراير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

بعد غياب دام أكثر من 11 عام على أخر إصدارت سلسلة Ace Combat ها نحن نحصل الأن على الجزء الجديد والذي يحظى باهتمام كبير من قبل شركة النشر اليابانية Bandai Namco وشاهدنا ذلك على مدار الحملة الدعائية الكبيرة التي انطلقت على مدار شهر ديسمبر الماضي وإصدار العروض الخاصة بالطائرات الحربية التي ستتواجد بتلك اللعبة. اللعبة ستدور أحداثها في عام 2019 وستركز على الصراع القائم بين الاتحاد الأسيوي ومملكة Erusea. ومن المفترض أن يتخذ اللاعبين جانب الاتحاد الآسيوي خلال تلك الحرب وذلك قبل أن يتم اتهامهم بقتل رئيس سابق ويتم إرساله إلى سجن “أسيا” الاحتياطي. اللعبة ستقدم عدد كبير من الطائرات الحربية والتي على ذكر الشركة بأنها ستكون قابلة للتجربة وبإمكانكم مشاهدة العروض الخاصة باللعبة من خلال تغطيتنا الخاصة بتلك اللعبة خلال الفترة الماضية.

Left Alive

تاريخ الإصدار: 28 من فبراير بالأسواق اليابانية و5 من مارس 2019 بالأسواق العالمية

منصة الإصدار: PlayStation 4و أيضا الحاسب الشخصي

بمعرض Tokyo Game Show 2017 الماضي أعلنت شركة Square Enix عن لعبتها القادمة وهي Left Alive والتي تأتينا من قبل “شينجي هاشيموتو ” المنتج الذي قدم لنا ألعاب Final Fantasy الشهيرة. اللعبة ستدور أحداثها عام 2127 وتحديداً بين أحداث لعبتي Front Mission 5 و Front Mission Evolved وستكون “روسيا” هي مقر أحداث اللعبة. اللعبة ستستعرض الخلاف بين جيش Rutenian وشعب NGFP وثورته ضد الطبقة الحاكمة، وسيتحكم اللاعبين بثلاث شخصيات وهم Mikhail Alexandrovich أحد التابعين لجيش Rutenian وشخصية Olga Sergeevna وهي الأخرى تابعة لجيش Rutenian ولكنها غادرته والثالث وهو Leonid Fedorovich أحد أعضاء حركة تحرير شعب NGFP. وعلى مدار اللعبة سيتحكم اللاعبين بالشخصيات الثلاثة والذي سيتواجدون جميعهم خلف خطوط العدو وسيحاول اللاعبين التحكم بهم من أجل محاولة إنقاذهم بعد ندرة الذخائر والإمدادات.

Jump Force

تاريخ الإصدار: 15 من فبراير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

خلال الفترة الماضية أصبحنا نشاهد الكثير من الألعاب المقتبسة عن مسلسلات الأنمي الناجحة وأصبح الكثيرين منا متعلق بشخصيات معينة من تلك الألعاب، ولكن شركة Bandai Namco أرادت أن تقدم شخصياتنا المفضلة من خلال لعبة واحدة وتم الكشف عنها خلال معرض E3 2018 وهي لعبة Jump Force “. اللعبة التي ستقدم أبطال أشهر عوالم الأنمي وهم “دراجون بول” و ” نارتو” و “ون بيس” و” بليتش” و”القناص” والعديد من مسلسلات الأنمي الشهيرة سنشاهد أبطالهم المعروفين خلال لعبة القتال تلك. اللعبة ستقدم أيضا حلبات من أشهر عوالم مسلسلات الأنمي كذلك وستقدم قائمة كبيرة من الشخصيات القابلة للتجربة وتم الكشف أيضا بأن اللعبة ستقدم طور للقصة سيجمع جميع هؤلاء الشخصيات المشهورة. جديرا بالذكر أن لعبة Jump Force ستتوافر بالشرق الأوسط بترجمة للغة العربية للنصوص والقوائم بالتأكيد.

Metroid Prime 4

تاريخ الإصدار: ستصدر لاحقاً

منصة الإصدار: Nintendo Switch

بعد فترة غياب طويلة تجاوزت عقد كامل قامت شركة Nintendo أخيراً بالكشف الرسمي عن اللعبة بعد أن ظهرت العديد من التسريبات أن اللعبة قيد عملية التطوير بداية من 2017، ولكن منذ الكشف عن اللعبة لم نحصل على أي تفاصيل أو أخبار تخص اللعبة سوى أنها ستصدر بشكل حصري عبر منصة Switch وأنها تحتاج لوقت أطول قبل أن تصدر اللعبة رسمياً بالأسواق ولكن لأهمية تلك السلسلة وشهرتها الكبيرة كان ولا بد أن توضع في قائمة الألعاب الأكثر انتظارا لهذا العام.

Crackdown 3

تاريخ الإصدار: 15 من فبراير 2019

منصة الإصدار: Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

لعبة Crackdown 3 تعد واحدة من الألعاب الغريبة فاللعبة هي الأكثر تعرضاً للتأجيلات ضمن قائمتنا هذه حيث كان من المفترض أن تتوافر بالأسواق رسمياً في 2016 ولكن عملية تطويرها كانت تمر بمرحلة حرجة وكان على أستوديو Sumo Digital وشركة Microsoft تأجيلها لعدة مرات. ولكن جاء الوقت أخيراً لتصدر اللعبة بشكل رسمي بالأسواق وستقدم تجربة للعب الجماعي بجانب طور القصة والذي تم صقله بشكل جيد حتى أنه تم الاستعانة بالممثل “تيري كروز” والذي يجسد دور بطل اللعبة. اللعبة ستدور أحداثها بعد مرور 10 سنوات من أحداث الجزء الثاني حيث ينشب هجوم إرهابي غريب المصدر أحد الشخصيات المسئولة وهنا سيتوجب على “الوكالة” أن تعود للعمل من جديد واستدعاء أحد عملائها وهو الذي سيتحكم به اللاعب وسيذهب في مهمة من أجل القضاء على تلك الجماعة الإرهابية الغريبة. شركة Microsoft تأمل نجاح اللعبة بعد المراحل الصعبة التي مرت بها وأن تتحول اللعبة إلى سلسلة ضخمة بجانب سلاسل Forza و Halo و Gears التي تمتلكها الشركة بالتأكيد.

Resident Evil 2

تاريخ الإصدار: 25 من يناير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

على مدار السنوات الماضية شاهدنا محاولات شركة Capcom في استغلال النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Resident Evil الشهيرة، وعادت العديد من الأجزاء للحياة من جديدة سواء كانت نسخ ريميك أو حتى كما هي حتى أنه في 2017 حصلت السلسلة على جزء جديد استطاع أن يحقق هو أيضا نجاحاً كبيراً بم قدم من أفكار جديدة وأنه أعاد السلسلة من جديد إلى هدفها الرئيسي وهو الرعب وليس الأكشن والإثارة كما شاهدنا بالأجزاء الأخيرة من السلسلة. ومن ضمن تلك الألعاب الشهيرة كانت لعبة Resident Evil 2 والتي صدرت عبر منصة PlayStation عام 1998 وها هي تعود من جديد من خلال نسخة ريميك. اللعبة ستشهد تحسينات بالجملة سواء على صعيد المستوى الرسومي الذي بات أفضل بكثير ويليق بألعاب الجيل الحالي وأنه حتى أضاف تأثيرات أكثر رعباً من الإصدارة الأصلية للعبة. اللعبة ستشهد كذلك تحسينات على أسلوب اللعب والجو العام حيث أصبحت توجد الكاميرا الأن فوق كتف اللاعبين لإعطاء تجربة رعب أفضل مما كانت. اللعبة أيضا ستتيح للاعبين تجربة اللعب بشخصيات إضافية بجانب شخصيتي “ليون” و “كلير” بطلي هذا الجزء حيث ستتمكن من تجربة اللعب كذلك بشخصية “آدا ونغ” المعروفة.

Kingdom Hearts III

تاريخ الإصدار: 29 من يناير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و أيضا Xbox One

بعد عملية تطوير طويلة والكثير من التأجيلات نحصل أخيراً على لعبة Kingdom Hearts III المنتظرة. اللعبة ستعطينا الفرصة للعودة من جديد مع أبطالنا المحبوبين “سورا” و Donald Duck والذي يعرف باسم “بطوط” وأيضا Goofy أو “بندق” وكذلك كل من ” ميكي ماوس” و ” ريكو” في مسعاهم من أجل العثور على حراس الضوء السبع لإيجاد مفتاح “القلوب” والذي سيحبط خطة السيد Xehanort الذي يحاول إحداث حرب Keyblade جديدة. اللعبة ستضم عوالم كثيرة من عوالم شركة “ديزني” المعروفة على رأسهم عالم Toy Story وسنشاهد من خلاله شخصيات Sheriff Woody و Buzz Lightyear المحبوبة. خلال الفترة الماضية أيضا تم الكشف بأن اللعبة ستكون بحاجة إلى 40 جيجابايت كمساحة تنصيب عبر منصة PlayStation 4 وهي مساحة معقولة بالنسبة لحجم اللعب وعالم اللعب الضخم الذي سشمل العديد من عوالم شركة Disney المعروفة.

Tom Clancy’s The Division 2

تاريخ الإصدار: 15 من مارس 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

قبيل معرض E3 2018 بعدة أيام قامت شركة Ubisoft بعد القليل من التسريبات بالإعلان رسمياً عن لعبة The Division 2 وذكرت بأن اللعبة ستصدر في مارس 2019 للأجهزة المنزلية وأيضا الحاسب الشخصي. اللعبة هذه المرة ستنقلنا من مدينة “نيويورك” والتي دارت بها أحداث الجزء الأول وسنذهب الأن إلى العاصمة الأمريكية “واشنطن” المتهاوية والتي تعيش أكبر كارثة في تاريخ الإنسانية وذلك بعد مرور 7 أشهر من انتشار الفيروس في “نيويورك” وسيكون على اللاعبين وهم “العملاء” إنقاذ تلك المدينة من السقوط في الفوضى والتصدي لكافة الأعداء بها وإنقاذ سكان المدينة من السقوط. اللعبة بخلاف أستوديو Massive Entertainment تأتينا من تطوير 7 أستوديوهات تابعة لشركة Ubisoft أي يعمل على اللعبة أكثر من 1000 مطور وهو عدد ضخم ويشير بأن اللعبة ستكون ضخمة وأفضل بكثير عما شاهدناه بالجزء الأول. اللعبة ستأتي بترجمة للقوائم والحوارات باللغة العربية الفصحى مع دبلجة أيضا بالفصحي بعد كانت ستأتي بدبلجة باللهجة العامية السورية.

Devil May Cry 5

تاريخ الإصدار: 8 من مارس 2019

منصة الإصدار: playStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

منذ الكشف عنها وتعد لعبة Devil May Cry 5 واحدة من الألعاب المنتظر إصدارها بشدة هذا العام فقد غابت السلسلة طويلاً عن الأنظار ولكنها تعود أخيراً في شهر مارس المقبل وسنشهد من خلالها عودة بطلنا الشهير “دانتي” والذي سيكون ضمن الشخصيات القابلة للتجربة باللعبة رفقة “نيرو” وهو بطل الجزء الجديد وشخصية V الغامضة التي تم الكشف عنها مؤخراً. اللعبة بخلاف طور القصة المميز ستدعم طور اللعب التعاوني عبر الشبكة ولكنه لن يكون له علاقة بطور القصة فاللعبة تعتمد في سرد القصة على لاعب واحد فقط، بينما ستتمكن أنت واللاعبين الأخرين من تجربة بعض المهام الأخرى المخصصة لهذا الطور وسيصل عدد اللاعبين إلى 3 شخصيات حيث ستتمكن أنت وأصدقائك أو اللاعبين الأخرين عبر الشبكة من تجربة اللعب بشخصيات “نيرو” و “دانتي” وأيضا شخصية V الجديدة. اللعبة ستدور أحداثها بعد عدة سنوات من أحداث الجزء الثاني من السلسلة حيث نشاهد لأول مرة شخصية V والذي يذهب إلى مكتب “” المعروف من أجل التصدي لهجمات الشياطين التي تحاول نشر الفوضى في جميع أرجاء العالم. وسنشاهد تواجد أيضا شخصية “نيرو” والذي أسس هو الأخر وكالة لصيد الشياطين خاصة به وذلك بمساعدة “نيكو” التي قدمت له ذراعاً اصطناعية بدلاً من يده الشيطانية التي تم الاستيلاء عليها من قبل شخص غامض ومن خلال تتبع “نيرو” لهذا الشخص سيأتي بها إلى المدينة التي يقبع بها “دانتي” وتتبعه للشياطين المسببة للفوضى بالعالم. اللعبة ستحتاج إلى مساحة تنصيب 32.96 جيجابايت عبر منصة Xbox One وبالتأكيد ستكون مساحة اللعبة متقاربة بالنسبة لباقي المنصات.

Anthem

تاريخ الإصدار: 22 من فبراير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

بعد خيبة الأمل التي انتابت محبي أستوديو BioWare بسبب لعبة Mass Effect: Andromeda التي عانت من الكثير من المشاكل التقنية والمنتج النهائي الذي قدمته اللعبة، أراد أستوديو BioWare أن يعود من جديد بقوة إلى الساحة ليقدم أفضل ما لديه وبالفعل تم الكشف عن مشروعه الجديد وهو Anthem بمعرض E3 2017 وسط ذهول كبير من الجميع بقوة اللعبة والمستوى الرسومي. وخلال الفترة الماضية أصبحنا نعلم الكثير عن اللعبة حتى أننا سنحصل على نسخة ديمو من المفترض أن تبدأ في الأول من شهر فبراير المقبل لجميع اللاعبين. اللعبة ستعتمد في أسلوب طرحها على اللعب الجماعي وأنها ستحتاج دوماً للاتصال بالإنترنت حتى تتمكن من إنهاء المهام رفقة أصدقائك أو بمفردك كما تكون. اللعبة لن تحتوي على أي اشتراكات موسمية وأن كافة المحتويات الإضافية التي ستصدر للعبة ستتوفر بشكل مجاني لجميع اللاعبين. أيضا تم الكشف عن الحد الأقصى لمستويات اللاعبين باللعبة والذي سيكون المستوي الـ 30 وذلك فور بداية اللعبة ولكن من الممكن لاحقاً ومع انتشار وزيادة عدد اللاعبين زيادة مستوى الشخصيات باللعبة.

Days Gone

تاريخ الإصدار: 26 من إبريل 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4

بمعرض E3 2016 وبعد الكثير من الشائعات عن تعاون أستوديو Bend مع شركة Sony تم الكشف أخيراً عن لعبة “” والتي تعد أحد العناوين الجديدة التي تمتلكها شركة Sony وستصدر عبر منصة PlayStation 4. اللعبة تدور أحداثها بعد مرور عامين من كارثة ضخمة حلت بالعالم وهي انتشار وباء أدى إلى قتل جميع البشر تقريباً وقام بتحويل ملايين أخرين إلى مخلوقات شرسة وهم وحوش “الزومبي” حتى أنه تسبب في تحول الحيوانات كذلك مثل الذئاب والدببة كما شاهدنا في عروض اللعبة السابقة وستجوب أنت هذا العالم الموحش من أجل محاولتك للنجاة من هؤلاء الوحوش والتعاون مع بشر أخرين من أجل النجاة فوحوش “الزومبي” ليست هي لوحدها من ستقوم بقتلك بل بعض البشر الناجين كذلك من أجل الحصول على مواردك.

Sekiro: Shadows Die Twice

تاريخ الإصدار: 22 من مارس 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

خلال الفترة الماضية أصبح أسم أستوديو FromSoftware أحد أبرز الأسماء المتواجدة في عالم صناعة ألعاب الفيديو فهم اشتهروا بنوع مختلف من الألعاب وهو الذي يقدم صعوبة كبيرة للاعبين وتحدي من نوع أخر وقدم لنا سلسلة ألعاب “السولز” الشهيرة وأيضا لعبة BloodBorne حصرية منصة PlayStation 4. وخلال الفترة الماضية أصبح الكثيرين من عشاق هذا النوع من الألعاب في انتظار العنوان الجديد الذي سيقدمه الأستوديو حتى تم الكشف أخيراً عن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice. اللعبة ستأخذنا في جولة إلى فترة “سينجوكو” الشهيرة والتي يعود تاريخها إلى أواخر القرن السادس عشر في اليابان. حيث سيتحكم اللاعبين بشخصية “شينوبي” وهو مقاتل شرس تعرض سيده للاختطاف وتم قطع يديه كذلك وترك ميتا من قبل أحد كبار “الساموراي” من عشيرة Ashina ولكنه أستيقظ ليجد بأن يده المفقودة قد تم استبدالها بيد صناعية مسلحة بالعديد من الأسلحة المختلفة ومع سيف “الكاتانا” الخاص به ينطلق هذا المقاتل من أجل إنقاذ سيده والانتقام ممن تسببوا في فقد يده.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض أكثر الألعاب المنتظر إصدارها على مدار 2019 وكما شاهدنا فلدينا قائمة كبيرة من الألعاب المميزة والتي بالتأكيد سيقوم أغلبنا بشرائها لدى توافرها رسمياً بالأسواق. والأن جاء دوركم لكي تخبرونا بالتعليقات أي من تلك الألعاب تنتظرها بشدة وهل هناك ألعاب أخرى تنتظرها رفقة تلك الألعاب أم لا؟




Written by: محمد شوربجي